Open toolbar

السيسي يهنئ عبد اللطيف رشيد بانتخابه رئيساً للعراق

دبي- (الشرق):

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس العراقي الجديد عبد اللطيف رشيد، لتهنئته بنيله ثقة البرلمان واختياره رئيساً جديداً للجمهورية العراقية.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في بيان، أن السيسي أكد دعم مصر الثابت لأمن واستقرار العراق، والاعتزاز بالروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين البلدين، والحرص على الاستمرار في دفع أطر التعاون الثنائي في كافة المجالات.

من جانبه، تقدم الرئيس العراقي بالشكر إلى السيسي، مشيداً بالروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين مصر والعراق، مؤكداً الحرص المتبادل على دفع أطر التعاون الثنائي بين البلدين، والتقدير للجهود المصرية الداعمة للشأن العراقي على كافة الأصعدة، وكذلك "الدور المصري الحيوي في تعزيز آليات العمل العربي المُشترك في مواجهة الأزمات والتحديات الراهنة بالمنطقة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.