Open toolbar

وزير خارجية المغرب: نقف مع السعودية في كل القرارات التي تتخذها لحفظ أمنها

دبي- (الشرق):

عبّر وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، عن تضامن بلاده في كل ما تتخذه السعودية من قرارات في سياستها الخارجية، واصفاً إياها بأنها تسير في "الطريق الصحيح"، حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال إن سياسة الرياض الخارجية في المجال الدبلوماسي أو مجال الطاقة تسير على أساس رؤية بعيدة المدى، وعلى أساس عقلاني، ولا تخضع للمزايدات ولا للضغوط.

وأكد بوريطة في تصريح للتلفزيون السعودي أن بلاده تقف بشكل تام مع المملكة في كل القرارات التي تتخذها، وخاصةً في ما يخص أمنها واستقرارها، وأمن واستقرار أسواق الطاقة، لافتاً إلى أن ذلك يأتي من منطلق العلاقات الأخوية بين البلدين.

وأضاف أنه بحث مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان، سُبل تعزيز العلاقات المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، إضافة لمناقشة تكثيف التنسيق الثنائي في القضايا التي تهم البلدين

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.