Open toolbar

مجلس الوزراء السعودي يشدد على وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني

دبي - (الشرق):

شدد مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، على وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومطالبته المجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته لوقف "الاعتداءات والانتهاكات المتكررة" من جانب القوات الإسرائيلية.

ودعا المجلس المجتمع الدولي إلى بذل الجهود كافة لإنهاء هذا الصراع الذي طال أمده، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأكد المجلس موقف المملكة الراسخ والداعم لكل ما يضمن أمن واستقرار الجمهورية اليمنية ويحقق تطلعات شعبها الشقيق، وتقديرها لجهود الأمم المتحدة في تعزيز الالتزام بالهدنة؛ تماشيًا مع مبادرة المملكة المعلنة في 2021 لإنهاء الأزمة في اليمن والوصول إلى حل سياسي شامل.

وأبدى مجلس الوزراء دعم المملكة للجهود الدولية الرامية لمنع إيران من حيازة السلاح النووي، وأهمية دور الجمعية العامة للأمم المتحدة في دعوة الدول غير الأطراف إلى سرعة الانضمام إلى معاهدة عدم الانتشار النووي.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.