بايدن: نشعر بأمل كبير في شأن الفوز

دبي - (الشرق):
أعرب المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية، جو بايدن، عن تفاؤله في الفوز بالانتخابات الرئاسية، مؤكداً أنه ليس الجهة المخولة إعلان النتائج، وأن القرار بيد الشعب الأميركي.
وأضاف في مؤتمر صحافي، "كنّا نعلم أن النتائج سوف تتأخر، وربما قد تتأخر حتى يوم الغد. لكننا مرتاحون للنتائج الحالية، ونحن الآن في الطريق للفوز بهذه الرئاسة، بفضل التصويت المبكر، ولكننا سننتظر حتى انتهاء فرز كل صوت"، مؤكداً: "نحن مرتاحون في ولاية أريزونا، التي انقلبت لمصلحتنا، وما زلنا في اللعبة في ولاية جورجيا. ونشعر بالارتياح بخصوص ميتشغان وويسكونسون".
وأشار إلى أن "احتساب الأصوات في بنسلفانيا قد يأخذ بعض الوقت، لكني متأكد من الفوز فيها"، مضيفاً: "يمككنا معرفة بعض النتائج يوم غد، لكننا قد نحتاج للانتظار"، مؤكداً أنه ليس الجهة المخولة الإعلان عن نتائج الانتخابات، بل هذا قرار الشعب الأميركي، ولكني متفائل من النتيجة النهائية"، ومشيراً إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب "قد يريد أن يعلن فوزه مبكراً، لكن القرار في يد الشعب الأميركي".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.