سول: رئيس كوريا الجنوبية ورئيسة وزراء اليابان سيجتمعان الثلاثاء | الشرق للأخبار

سول: رئيس كوريا الجنوبية ورئيسة وزراء اليابان سيجتمعان الثلاثاء

time reading iconدقائق القراءة - 2

سول- (رويترز):

قال مكتب الرئيس الكوري الجنوبي لي جيه-ميونج، الأحد، إن الرئيس ورئيسة الوزراء اليابانية ساناي تاكايتشي سيعقدان لقاء قمة، الثلاثاء، مضيفاً أن هذا سيشكل فرصة مهمة لتعميق الثقة والصداقة.

ومن المقرر عقد القمة في مدينة أندونج مسقط رأس لي، وذلك بعد القمة الأولى التي عقدت في مسقط رأس تاكايتشي في يناير الماضي، وستعامل على أنها زيارة رسمية تتضمن مأدبة عشاء وعروضاً ثقافية تقليدية.