Open toolbar

سوريا تخفّف إجراءات مكافحة فيروس "كورونا" وتلغي حظر التجول الليلي

دمشق- (أ.ف.ب):
أعلنت الحكومة السورية، الثلاثاء، تخفيف الإجراءات الوقائية المتخذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك إلغاء حظر التجول الليلي، وإعادة فتح المساجد، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سانا".
ويأتي تخفيف الاجراءات، في وقت فاقمت القيود المفروضة منذ مارس الماضي، الأزمة الاقتصادية مع تدهور قيمة الليرة بشكل غير مسبوق، ما انعكس سلباً على القدرة الشرائية للسوريين الذين يعيش الجزء الأكبر منهم تحت خط الفقر.
وأعلنت الحكومة مساء الاثنين، أنها ستلغي حظر التجول الليلي بالكامل اعتباراً من الثلاثاء وستسمح مُجدداً بالسفر بين المحافظات، على أن يُسمح بفتح المحلات التجارية ومراكز التسوق من الساعة الثامنة صباحاً حتى السابعة مساءً خلال الصيف، وفق "سانا".
كما أعلنت وزارة الأوقاف اليوم، الثلاثاء، إعادة فتح المساجد بالكامل اعتباراً من الأربعاء، بعد حظر مستمر منذ أكثر من شهرين.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.