Open toolbar

تدريب بحري عابر بنطاق الأسطول الشمالي بين القوات البحرية المصرية والأميركية

القاهرة-(الشرق):

قال المتحدث العسكري المصري، السبت، إن القوات البحرية المصرية ونظيرتها الأميركية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالي.

وأضاف المتحدث أن القوات البحرية المصرية ونظيرتها الأميركية، نفذتا تدريباً بحرياً عابراً بنطاق الأسطول الشمالي بمشاركة حاملة المروحيات (جمال عبد الناصر) والفرقاطة (الجلالة) مع المدمرة الأميركية (USS DELBERT D.BLACK).

وأشار إلى أن التدريب يأتي فى إطار "خطة القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بمستوى التدريب وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة للدول الشقيقة والصديقة".

وأفاد المتحدث العسكري المصري بأن التدريب تضمن تنفيذ مجموعة من الأنشطة التدريبية المختلفة والتى تركزت على التدريب على تبادل الموقف العملياتي بمسرح العمليات البحري، والتدريب على أساليب العمل المتجانس ضمن قوة مشتركة مكلفة بمهام حفظ الأمن البحرى بغرض مجابهة التهديدات التى قد تؤثر على تدفق التجارة العالمية وحرية الملاحة الدولية.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.