Open toolbar

النيابة العامة المصرية تقرر حبس 3 متهمين في واقعة "مقتل سيدة بمنطقة السلام"

القاهرة - (الشرق):
قررت النيابة العامة المصرية، الأحد، حبس 3 متهمين احتياطياً في واقعة مقتل سيدة بمنطقة السلام شرق القاهرة الخميس الماضي، كانت قضيتها شغلت الرأي العام المصري ومواقع التواصل تحت اسم "طبيبة السلام".

وقالت النيابة العامة في بيانها إنه "في الـ11 من مارس تم إبلاغ النيابة بوفاة ربة منزل وليست طبيبة، ووجود جثمانها بالطريق العام على خلفية اعتداء 3 متهمين على شخص داخل مسكنها".

وأفادت تحريات بأن أحد الشهود، وهي جارة الضحية، قالت إنها رأت من نافذة شُرفة المجني عليها المتهمين الثلاثة يقيدون شخصاً داخل المسكن، وأن المجني عليها أسرعت وقتها نحو الشرفة وألقت نفسها منها لتسقط مفارقة الحياة.

وأضافت النيابة العامة في بيانها أن الشخص الذي قيده المتهمون الثلاثة شهد "باقتحامهم المسكن بعدما فتحت لهم المجني عليها الباب، وتعديهم عليه بالضرب بالأيدي وبعِصِيٍّ خشبية، وتقييدهم إياه بوثاق، وأنه فوجئ خلال ذلك بإسراع المجني عليها نحو شرفة المسكن، فألقت بنفسها منها، نافياً تعدي أي من المتهمين عليها".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.