بنسلفانيا: سيتم عدّ أغلبية الأصوات بحلول الجمعة

دبي - (الشرق):

قالت الأمينة العامة لولاية بنسلفانيا كاثي بوكفار، الخميس، إن كل المقاطعات في الولاية مستمرة في عدّ الأصوات، مضيفة أن "النتائج النهائية غير متاحة حالياً".
وأضافت بوكفار خلال مؤتمر صحافي أن النتائج "قد تأخذ وقتاً طويلاً لتحديد الفائز، لأن هناك مئات الآلاف من بطاقات الاقتراع التي لم يتم عدّها"، مرجحة أن يتم عدّ "أغلبية الأصوات" الكافية لتحديد الفائز بحلول الجمعة.
وبشأن مزاعم وجود حالات تزوير في الانتخابات، قالت كاثي بوكفار إن محاولة شخص تسجيل والدته المتوفاة في لائحة الناخبين قبل أسابيع هي الحالة الوحيدة "المتعلقة بمحاولة التزوير التي سمعت عنها في الولاية"، لافتة إلى عدم وجود أي تحقيقات بشأن حالات أخرى مشابهة.
وبخصوص المخاوف من اندلاع العنف بسبب ترقب نتائج الانتخابات ومزاعم التزوير، قالت كاثي: "تحدثنا إلى كل المقاطعات لتوفير الحماية لجميع مكاتب الاقتراع، لكن توفير الحماية الجسدية للأشخاص الذين يعملون على عدّ الأصوات يبقى أمراً خاصاً بكل مقاطعة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.