حاكمة ميشيغان تعتذر عن انتهاك قواعد التباعد الاجتماعي

ميشيغان - (رويترز):

أصدرت حاكمة ولاية ميشيغان الأميركية غريتشن ويتمر، اعتذاراً، الأحد، بعد أن أظهرت صورة أنها انتهكت فيما يبدو قواعد التباعد الاجتماعي التي تفرضها الولاية في أحد المطاعم.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لويتمر مع مجموعة من الناس لا يضعون الكمامات في مطعم "لاند شارك".

ونشر أحد الحضور صورة ويتمر وهي تجلس مع 12 شخصاً تقريباً على 3 طاولات متلاصقة لكن الصورة حُذفت بعد ذلك وفقاً لموقع "ديترويت فري برس".

وما زالت مطاعم وحانات ميشيغان خاضعة لقيود على العدد وتطبق قواعد التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا، وتطالب القواعد المطبقة حالياً بألا يزيد عدد الأفراد على طاولة واحدة على 6، وتفرض التباعد بمسافة 1.8 متر بين الطاولات.

وقالت ويتمر في بيان تناقلته العديد من المواقع الإخبارية ومنها "ديترويت برس": "منذ بداية الجائحة وأنا ملتزمة بإرشادات الصحة العامة".

وأضافت: "بالأمس ذهبت مع أصدقاء إلى مطعم. ومع وصول المزيد من الناس ضممنا الطاولات معاً ولأننا جميعاً تلقينا التطعيم لم نتوقف للتفكير في الأمر".

وتابعت: "لكنني في وقت لاحق وجدت أنه كان يتعين عليّ التفكير في الأمر. أنا بشر وارتكبت خطأً وأعتذر".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.