Open toolbar

فرق الإنقاذ في إندونيسيا تبحث عن 26 شخصاً بعد انقلاب قارب

ماكاسار (إندونيسيا)- (رويترز):
قالت وكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية السبت إن فرق الإنقاذ تبحث عن 26 شخصاً فقدوا بعد انقلاب قارب يقل 43 شخصاً قبالة جزيرة سولاويسي.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأنه تم الإبلاغ عن فقدان القارب الذي يعمل بمحرك عندما لم يصل إلى وجهته في اليوم التالي لمغادرته ميناء باوتيري في ماكاسار عاصمة مقاطعة سولاويسي الجنوبية منتصف الليل يوم الخميس.

وقال جونايدي رئيس وكالة البحث والإنقاذ في سولاويسي الجنوبية السبت إن زوارق القطر نقلت الركاب الذين تم إنقاذهم إلى بانجارماسين في جنوب كاليمانتان وإلى جينيبونتو في المقاطعة.

وعزت السلطات سبب الحادث إلى نقص الوقود وسوء الأحوال الجوية.

وقال جونايدي: "تأكدنا من غرق القارب في منطقة البحث. تلقينا معلومات تفيد بعثور زوارق القطر المارة على 17 شخصاً وإنقاذهم".

وكانت هيئة الأرصاد الجوية الإندونيسية قد حذرت الخميس من أمواج يصل ارتفاعها إلى 2.5 متر في مناطق مضيق ماكاسار مما يشكل خطراً على السلامة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.