رؤساء 170 من كبريات الشركات الأميركية يطالبون الكونغرس بإقرار فوز بايدن

واشنطن - (أ.ف.ب):
طالب أكثر من 170 من رؤساء كبريات الشركات الأميركية في رسالة مشتركة، نُشرت الاثنين، أعضاء الكونغرس بالمصادقة على انتخاب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة خلال الجلسة المرتقبة، الأربعاء، لإقرار نتائج الانتخابات، مشدّدين على أهمية الانتقال السلمي والهادئ للسلطة.

وكتب الموقّعون على الرسالة، وبينهم رؤساء بنوك وصناديق استثمارية ومجموعات استشارية وشركات طيران، كثير منها مدرجة أسهمها في مؤشر داو جونز الرئيسي في وول ستريت: "لقد حان الوقت لكي تمضي البلاد قدماً".

وتمثّل هذه الرسالة نكسةً جديدة للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترمب الذي لطالما تباهى بصداقاته مع كبار أرباب العمل في البلاد.

ومن بين الموقّعين على الرسالة رئيس مجموعة "فايزر" الدوائية ألبرت بورلا، والمدير القانوني لمجموعة "مايكروسوفت" العملاقة براد سميث، ورئيس "غولدمان ساكس" ديفيد سولومون، ورئيس الفرع الأميركي لشركة "آلتيس" ديكستر غوي.

كما وقّع على الرسالة مسؤولو كلّ من "دويتشه بنك يو إس إيه" و"ماستركارد" و"ليفت" و"موديز" و"إرنست إند يونغ" واتّحاد كرة السلة "إن بي إيه".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.