وزير الشؤون الإفريقية السعودي يختتم جولة إفريقية بمباحثات في سيشل

الرياض - (الشرق):

استقبل رئيس سيشل وافيل رامكالا، في القصر الرئاسي بالعاصمة فيكتوريا، الخميس، وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان والوفد المرافق له.

وعبّر رامكالا عن "تطلعه لتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين"، و"نقلها إلى آفاقٍ أرحب، بما يحقق مصالح البلدين"، فيما أكد الوزير أحمد قطان "استعداد السعودية التام لبذل كل ما من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة".

وجرى خلال الاستقبال "استعراض العلاقات الثنائية بين السعودية وسيشل وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعات البلدين، بالإضافة إلى بحث تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية، ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

وعقد وزير الدولة السعودي لشؤون الدول الإفريقية جلسة مباحثات منفصلة مع وزير الخارجية والسياحة السيشلي، بمقر وزارة الخارجية في سيشل.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.