Open toolbar

واشنطن بوست: تعرّض نائبة الرئيس الأميركي لحادث سير

دبي - (الشرق):

أفادت صحيفة "واشنطن بوست" بأن نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس تعرّضت لحادث سير عندما كانت في طريقها إلى البيت الأبيض، صباح الاثنين الماضي، بعدما ارتطمت السيارة التي كانت تقلها برصيف أحد الأنفاق.

وقالت متحدثة باسم نائبة الرئيس إن "هاريس ممتنة لكل ما فعلته الخدمة السرية للحفاظ على سلامتها"، مشيرة إلى أنها "لم تتعرّض لأي إصابات، وتقدّر الاستجابة السريعة للخدمة السرية في إيصالها إلى البيت الأبيض بأمان".

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادر مطلعة، إلى أن أفراد الخدمة السرية الذين كانوا يرافقون هاريس قاموا بنقلها إلى البيت الأبيض في سيارة أخرى، وأبلغوا القيادة بأن السبب هو عطل ميكانيكي أصاب السيارة الأولى.

ولكن مدير الخدمة السرية كيم تشيتل تلقى معلومات من عملاء آخرين، مساء الاثنين، تفيد بأن سبب تغيير السيارة ليس عطلاً ميكانيكياً، بل اصطدام سائق هاريس برصيف جانبي لأحد الأنفاق.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.