Open toolbar

ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى في فلوريدا إلى 95

(رويترز):

قال مسؤولون إن فرق البحث في ركام المبنى السكني المنهار جزئياً قرب ميامي بالولايات المتحدة عثرت على ضحية أخرى ليرتفع عدد الوفيات المؤكدة إلى 95 الثلاثاء، مع تباطؤ جهود البحث بسبب المطر الغزير والتحدي المتمثل في التعرف على هوية الرفات البشري.

وقالت دانييلا ليفين كافا، رئيسة بلدية مقاطعة ميامي-ديد، إن البحث يركز على 14 شخصاً ما زالوا في عداد المفقودين بعد نقل حمولة 892 شاحنة من الخرسانة والأنقاض يزن إجماليها نحو 8.16 مليون كيلوغرام من موقع المبنى المنهار بسيرفسايد في ولاية فلوريدا خلال الـ20 يوماً الماضية.

وقالت ليفين كافا في إفادة صحفية: "إنها مسألة علمية ومنهجية لتحديد هوية الرفات البشري. كما قلنا، هذا العمل يصبح أكثر صعوبة بمرور الوقت، وعلى الرغم من أن فرقنا تعمل بأقصى طاقتها فإن المسألة تأخذ وقتاً".

وأردفت أن الطبيب الشرعي المحلي حدد هوية رفات 85 من بين 95 ضحية، وجرى إبلاغ عائلاتهم.

وأوضحت دانييلا ليفين كافا أن المسؤولين وأفراد أُسر الضحايا يبحثون إقامة نصب تذكاري للضحايا غير أنهم لم يقرروا بعد ما إذا كان النصب سيُقام في موقع الانهيار.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.