Open toolbar

ارتفاع الوفيات مع معاناة كولومبيا البريطانية موجة شديدة الحرارة

(رويترز):

قال مسؤولون إن مقاطعة كولومبيا البريطانية في كندا سجلت ما يقرب من ضعف متوسط ​​الوفيات المعتاد بعد أن وصلت درجات الحرارة إلى مستوى غير مسبوق بلغ 46.6 درجة مئوية خلال الأيام الأربعة الماضية "شديدة الحرارة".

وذكر المسؤولون الثلاثاء أن 233 شخصاً على الأقل توفوا في المقاطعة الواقعة على الساحل الغربي بين يومي الجمعة والاثنين، بزيادة نحو 100 عن المتوسط ​​المعتاد لفترة 4 أيام، مشيرين إلى أنه من المتوقع أن يرتفع العدد مع وصول المزيد من التقارير عن حالات الوفاة.

وكانت إدارة الطب الشرعي في كولومبيا البريطانية قالت الاثنين إنه "منذ بداية الموجة الحارة أواخر الأسبوع الماضي، سجلت إدارة الطب الشرعي في كولومبيا البريطانية زيادة كبيرة في الوفيات المُبلغ عنها، إذ يشتبه في أن شدة الحرارة أسهمت في ذلك".

وذكرت في بيان أن المسؤولين عن الطب الشرعي يجمعون الآن معلومات لتحديد سبب الوفيات وما إذا كان للحرارة دور فيها.

وأفادت رئيسة الأطباء الشرعيين ليزا لابوانت في بيان بأن التعرض للحرارة يمكن أن يؤدي لنتائج خطيرة أو مميتة، ولا سيما لدى كبار السن والرضع والأطفال الصغار والمصابين بأمراض مزمنة. وأغلقت كولومبيا البريطانية المدارس والجامعات الاثنين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.