محمد بن زايد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن

دبي - (الشرق):

قالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أجرى الأحد اتصالاً هاتفياً بالعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، أكد خلاله تضامن دولة الإمارات الكامل مع الأردن ودعمها وتأييدها جميع الإجراءات التي يتخذها للحفاظ على أمنه واستقراره.

وأفادت الوكالة بأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أكد أن "الحفاظ على أمن الأردن واستقراره يعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن العربي، ونرفض كل ما يزعزع استقراره ويعرض سلامته وشعبه للخطر".

كما أعرب عن تمنياته للأردن بقيادة الملك عبدالله "دوام الأمن والاستقرار والازدهار.. سائلاً المولى تعالى أن يحفظ أهلنا في الأردن من كل مكروه".

ووفقاً لـ"وام"، أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد لدعمه الأردن والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف، مثمناً "المواقف الثابتة والأصيلة لدولة الإمارات ومساندتها الدائمة للأردن، ودعمها لأمنه واستقراره، والذي يجسد عمق أواصر العلاقات الأخوية وقوتها بين البلدين الشقيقين".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.