Open toolbar

الجزائر: تدمير "مخبأ للإرهابيين" بولاية تيزي وزو

الجزائر - (الشرق):

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، الثلاثاء، كشف وتدمير "مخبأ للإرهابيين" بولاية تيزي وزو، التي تقع على بعد 100 كيلومتر شرقي العاصمة الجزائر.

وذكرت الوزارة، في بيان، أنه بفضل معلومات أفاد بها "إرهابيون موقوفون مؤخراً في سكيكدة"، تمكنت قوات الجيش الجزائري من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين، وضبط بندقيتين رشـاشتين "FMPK"، وصـاروخ "أرض-جـو" من نـوع "Strela-M2"، وقاذفين صاروخيين من نوع "RPG-7"، وقاذف صاروخي من نوع "RPG-2"، وبندقية صيد، و23 قنبلة تقليدية الصنع، و4 قذائف "RPG7-V"، و9 حشوات دافعة خاصة بالقواذف الصاروخية، ومنظار تسديد خاص بالقاذف الصاروخي "RPG-7"، ونظارة ميدان، ومعدات تفجير ومخازن ذخيرة، و2156 طلقة، بالإضافة إلى ألبسة ومواد غذائية وأدوية وأجهزة إلكترونية وأغراض أخرى.

وأضافت أن العملية شملت أيضاً استخراج رفات "غيسي عبد الحكيم"، المدعو "سلمان"، الذي قالت إنه كان قد التحق بالجماعات "الإرهابية" سنة 2005 قبل القضاء عليه سنة 2009.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.