Open toolbar

الكرملين: بوتين لم يلتق مدير وكالة الاستخبارات الأميركية

دبي – (الشرق):
قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، الأربعاء، إن الرئيس فلاديمير بوتين يتواجد في سوتشي وليس موسكو، "وإذا حدثت أي اتصالات مع مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية وليام بيرنز الذي يزور روسيا حالياً، فسنبلغ عنها"، حسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأضاف بيسكوف للصحافيين رداً على سؤال عما إذا كانت زيارة بيرنز إلى موسكو يمكن أن تُفسّر على أنها تحرك نحو تطور إيجابي للاتصالات بين البلدين: "الحوار على هذا المستوى وحول مثل هذه القضايا الحساسة أمر في غاية الأهمية للعلاقات الثنائية ولتبادل وجهات النظر حول المشاكل التي لدينا".

وأشار إلى أن رئيس الاستخبارات الخارجية الروسية سيرجي ناريشكين بحث مع بيرنز العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل وجهات النظر حول مختلف القضايا الدولية.

وتعد زيارة بيرنز "النادرة" هي الأحدث في سلسلة اتصالات رفيعة المستوى تُظهر رغبة الجانبين في مواصلة المحادثات رغم انعدام الثقة المتبادل والخلافات الكثيرة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.