وزير الخارجية السعودي: دعم المملكة للأردن دائم وثابت في الظروف كافة

دبي - (الشرق):
أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وشدد على حرص الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على "الدعم اللامحدود لكل ما يعزز العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين ويخدم مصالحهما المشتركة".

وأشار إلى أن "دعم ومساندة المملكة لشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية دائم وثابت في كافة الأزمنة والظروف، وفي مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية".

ونوّه بما "يوليه الملك عبدالله الثاني بن الحسين من قيادة حكيمة للمسيرة الاقتصادية والنهضة التنموية الشاملة في الأردن الشقيق، وبما يعود بالخير والرفاه للشعب الأردني الشقيق"، مضيفاً أن "استقرار الأردن وازدهاره هو أساس لاستقرار وازدهار المنطقة بأكملها".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.