Open toolbar

الجيش الأميركي: هجوم صاروخي فاشل على قوات التحالف في سوريا

دبي- (الشرق):

أعلن الجيش الأميركي، السبت، أنّ هجوماً صاروخياً شنته قوات مجهولة استهدف قوات التحالف المتمركزة في مجمع بمنطقة رميلان شمال شرقي سوريا، لكنه فشل في إحداث أي إصابات أو أضرار.

وقالت القيادة المركزية للجيش الأميركي "سنتكوم" في بيان قصير صدر خلال وقت متأخر مساء السبت، إن "الهجوم تم بصاروخ عيار 107 ملم وفشل في إحداث أي إصابات" داخل المجمع.

وأضافت "سنتكوم" التي تشرف على القوات الأميركية في الشرق الأوسط: "تم العثور على صواريخ إضافية في موقع الإطلاق"، مشيرة إلى أن قواتها تجري تحقيقاً، دون أنّ تحدد أي جهة يعتقد أنها مسؤولة عن الهجوم الفاشل.

ويأتي الهجوم بعد يومين فقط من غارة نادرة بمروحية أميركية على قرية تسيطر عليها الحكومة في شمال شرقي سوريا، أسفرت عن القضاء على قيادي بتنظيم "داعش"، الخميس، تلتها بعد ساعات ضربة جوية أميركية منفصلة في وقت لاحق أسفرت عن سقوط 2 آخرين.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.