Open toolbar

محمد بن راشد يستقبل الرئيس الإسرائيلي بإكسبو 2020 دبي

دبي - (الشرق):

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاثنين، الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوج، في جناح دولة الإمارات بمقر "إكسبو 2020 دبي" بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام".

وقالت الوكالة إن الشيخ محمد بن راشد رحب بالرئيس إسحاق هرتسوج والوفد المرافق له، في أول زيارة رسمية لدولة الإمارات، وتناول اللقاء مستقبل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري، كذلك رفع مستوى التعاون العلمي والتكنولوجي.

وذكرت "وام" أن الشيخ محمد بن راشد أكد أن مشاركة إسرائيل في معرض إكسبو 2020 دبي، إلى جانب أكثر من 190 دولة، "تفتح مجالات عدة للتعاون، حيث يسعى الحدث العالمي لرسم الطريق لمستقبل أفضل قائم على التعايش السلمي بين الشعوب لإعادة توجيه الإمكانات والقدرات لكل ما يخدم البشرية".

وتطرق النقاش بحسب الوكالة، إلى بحث مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والقضايا محل الاهتمام المشترك، والجهود الدولية المبذولة في سبيل تسريع وتيرة التعافي العالمي وتمكين الاقتصاد من العودة إلى معدلات نمو ما قبل الجائحة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.