Open toolbar

مصرع ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم جنوب كاليفورنيا

واشنطن- (رويترز):

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلاً عن مسؤولين محليين قولهم إن ما لا يقل عن 15 شخصاً لقوا حتفهم، الثلاثاء، في حادث تصادم بين سيارة كبيرة وشاحنة في منطقة جنوب كاليفورنيا على بعد 16.1 كيلومتر إلى الشمال من الحدود المكسيكية.

وقال مسؤولون محليون للصحيفة إن الحادث وقع بين سيارة تقل 27 شخصاً وشاحنة تنقل الحصى. وأفاد مسؤول في إدارة الدفاع المدني بمقاطعة إمبيريال لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن الإدارة تعاملت مع حادث أسفر عن خسائر بشرية كبيرة عند الساعة 6:16 صباحاً بالتوقيت المحلي.

وقال أدولف إدوارد الرئيس التنفيذي لمستشفى "إل سينترو ريجنال ميديكال سنتر" لصحيفة "نيويورك تايمز" إن نحو 14 شخصاً قضوا في موقع الحادث فيما لفظ شخص أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.

وأضاف: "هذا حادث كبير أحدث صدمة كبيرة" ،وعبّر عن اعتقاده بأن الضحايا من المهاجرين الذين لا يحملون وثائق. وقال متحدث باسم إدارة طريق كاليفورنيا السريع إن سائق الشاحنة أصيب إصابات طفيفة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.