Open toolbar

ولي العهد السعودي يشيد بدعم الإمارات لطلب الرياض استضافة إكسبو 2030

دبي - (الشرق):

أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، السبت، اتصالاً هاتفياً مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، عبّر خلال الاتصال عن "الشكر والتقدير" على دعم الإمارات لطلب السعودية استضافة إكسبو 2030، مقدماً التهنئة لولي عهد أبوظبي على ما يشهده إكسبو 2020 دبي من نجاح، متمنياً لدولة وشعب الإمارات المزيد من التقدم والنماء، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس".

كما أجرى ولي العهد السعودي اتصالاً هاتفياً أيضاً، مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم دبي، وعبّر خلاله عن شكره وتقديره على دعم الإمارات لطلب المملكة في استضافة إكسبو 2030، وما أبداه نائب الشيخ محمد بن راشد في هذا الشأن، ما يؤكد متانة الشراكة والتعاون بين البلدين.

وقدم التهنئة للشيخ محمد بن راشد على ما يشهده إكسبو 2020 من نجاح، "يعكس ما وصلت إليه الإمارات من تطور وازدهار".

وكانت السعودية أعلنت، الجمعة، تقدمها بطلب رسمي إلى المكتب الدولي للمعارض BIE (الهيئة المنظمة لمعرض إكسبو الدولي)، لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض تحت شعار "حقبة التغيير: المضي بكوكبنا نحو استشراف المستقبل" في الفترة من 1 أكتوبر 2030 إلى 1 أبريل 2031.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.