إصابة شخص على الأقل في إطلاق نار على مركز إطفاء في لوس أنجلوس

دبي - (الشرق):
أصيب رجل إطفاء واحد على الأقل، عندما فتح مسلح النار، الثلاثاء، على مركز إطفاء في منطقة أجوا دولتشي شمال مقاطعة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأميركية، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

ووقع حادث إطلاق النار، الذي ما زالت تفاصيله تظهر في مركز إدارة الإطفاء رقم 81 في مقاطعة لوس أنجلوس بوادي سانتا كلاريتا. ولم يتضح عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالرصاص، لكن مصادر إنفاذ القانون قالت إن رجل إطفاء واحد على الأقل كان يعمل في المحطة "سقط"، ولم يؤكد المسؤولون ما إذا كان على قيد الحياة.

وفي وقت لاحق، أفاد مركز شرطة مقاطعة لوس أنجلوس بأن مسلحاً لاذ بالفرار بعد إطلاق النار على شخص واحد على الأقل في مركز إطفاء في جنوب كاليفورنيا الثلاثاء.

وتم الإبلاغ عن إطلاق النار في الساعة 10:53 صباحاً بالتوقيت المحلي في محطة إطفاء مقاطعة لوس أنجلوس رقم 81 في أجوا دولتشي، وفقاً لمركز الشرطة. ولا تزال سلطات إنفاذ القانون تبحث عن مطلق النار المشتبه به.

وقال مركز الشرطة إن حريقاً شب أيضاً في منزل قيل إنه يخص المشتبه به. وقالت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، إنها تمنع جميع الوحدات من الاستجابة لمكافحة الحريق لأن الموقع الحالي للمشتبه به غير معروف، ولن يطفئوا الحريق حتى يصبح المنزل آمناً.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.