مبعوثة الأمم المتحدة: اختيار الحكومة الليبية جرى بشفافية وعليها العمل على مصالحة وطنية

دبي - (الشرق):
دعت المبعوثة الأممية بالإنابة إلى ليبيا ستيفاني وليامز، الحكومة الليبية المؤقتة الجديدة، إلى العمل على مصالحة وطنية شاملة، مؤكدة في مؤتمر صحافي في جنيف، مساء الجمعة، أن التصويت على اختيار السلطة التنفيذية المؤقتة في ليبيا، "جرى بشفافية"، مشددة على أن "الهدف الآن هو الانتخابات الوطنية".

المبعوثة الأممية، أضافت في المؤتمر الصحافي، في أعقاب التوافق على الحكومة الليبية المؤقتة، أن "هناك عمل كبير بانتظارنا للبناء على النجاح الذي حققناه اليوم".

وشهد اختيار السلطة التنفيذية الليبية المؤقتة، خلال ملتقى الحوار السياسي الليبي المنعقد في جنيف برعاية الأمم المتحدة، والتي ستشرف على إجراء الانتخابات المنتظرة في ديسمبر المقبل 2021، ترحيباً دولياً كبيراً من جانب الإمارات ومصر وقطر وتركيا، فضلاً عن ترحيب من القوى السياسية المشاركة في عملت التصويت التي جرت، في وقت سابق، الجمعة.


نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.