Open toolbar

بريطانيا: روسيا تعمل على تحسين تنفيذ عملياتها في أوكرانيا

دبي - (الشرق):
قالت وزارة الدفاع البريطانية في تقييمها اليومي بشأن الغزو الروسي لأوكرانيا، الثلاثاء، إن تعيين سيرجي سوروفيكين قائداً عاماً للقوات المشتركة الروسية في أوكرانيا، يعكس جهداً من قبل مجتمع الأمن القومي الروسي، لـ"تحسين تنفيذ عملياته في أوكرانيا".

وأضافت الوزارة في سلسلة تغريدات على تويتر: "في معظم عملياتها، افتقرت روسيا على الأرجح إلى قائد ميداني واحد مُخوَّل"، مرجحة أن يبذل سوروفيكين "جهداً مع وزارة الدفاع الروسية، التي تعاني من ضعف الموارد، لتحقيق الأهداف السياسية التي تم وضعها في أوكرانيا".

وكان وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، كلف، السبت، قائد القوات الجوية سيرجي سوروفيكين، بقيادة القوات المشتركة في منطقة العمليات العسكرية الخاصة (أوكرانيا)، وذلك في ظل تقدم القوات الأوكرانية، وإعلان كييف استعادة العديد من المناطق التي استولت عليها روسيا قبل أشهر.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.