Open toolbar

5 جرحى في إطلاق نار بعيادة في الولايات المتحدة

واشنطن - (أ ف ب):
أصيب خمسة أشخاص برصاص مسلح أطلق النار في عيادة بولاية مينيسوتا الأميركية، الثلاثاء، لأنه لم يكن راضياً عن العلاج الذي تلقّاه فيها، كما أعلنت السلطات في الولاية الواقعة شمال الولايات المتحدة، مؤكدة اعتقال الجاني.

وقالت الشرطة إنها تلقت قبيل الساعة 11:00 (17:00 ت غ) بلاغاً يفيد بأن رجلاً مسلحاً دخل عيادة ألينا هيلث وأطلق النار على الموجودين فيها.

وأظهرت مشاهد بثتها قنوات تلفزيونية محلية مبنى وقد تحطم عدد من نوافذه، من دون أن يتضح ما إذا كان تحطمها ناجماً عن انفجار أو أعيرة نارية.

وقال بات بودك، رئيس شرطة بافالو، خلال مؤتمر صحافي، إن الشرطة اعتقلت مطلق النار ويدعى غريغوري أولريش (67 عاماً)، مشيراً إلى أن الجاني معروف لدى الشرطة وقد أطلق النار لأنه "لم يكن سعيداً بالرعاية الصحية التي حصل عليها".

وقالت كيلي سبرات، المسؤولة في المستشفى، إن خمسة أشخاص أصيبوا في الهجوم ونُقلوا إلى مستشفيات في المنطقة، من دون أن تكشف عن مدى خطورة إصاباتهم.

وبحسب قائد الشرطة، فإنه "من المحتمل أن يكون إطلاق النار قد سبقه وقوع انفجار".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.