ولي العهد السعودي يبحث الأوضاع في اليمن مع الرئيس منصور هادي

الرياض - (الشرق):

أجرى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً، الثلاثاء، بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، لبحث تطورات الأوضاع في اليمن.

وأكد الرئيس اليمني مجدداً دعم حكومته للمبادرة السعودية لإنهاء الحرب في اليمن، وأشاد بحرص المملكة على تحقيق السلام الدائم في اليمن، وإرساء الأمن والاستقرار فيه.

فيما أكد ولي العهد السعودي من جانبه مواصلة المملكة وقوفها مع الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناة المواطنين بتقديم منحة مشتقات نفطية بمبلغ 422 مليون دولار من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات اليمنية، دعماً للحكومة والشعب اليمني.

كما استعرض الجانبان مبادرة "الشرق الأوسط الأخضر" التي تهدف بالشراكة مع دول المنطقة إلى مواجهة التحديات البيئية. وأبدى الرئيس اليمني ترحيب بلاده ومساندتها للجهود التي تبذلها المملكة في هذا الصدد.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.