محمد بن راشد في قمة العشرين: العالم يعيش مرحلة استثنائية.. والإمارات تدعم كافة المبادرات

دبي - (الشرق):
قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في كلمة بلاده في اجتماعات قادة مجموعة العشرين، السبت، إن "العالم يعيش اليوم مرحلة استثنائية تترقب فيها الشعوب انتهاء أزمة جائحة كورونا، وهو ما يؤكد أهمية العمل الجماعي والتعاون الدولي. لتحقيق النمو والتعافي المطلوب في مختلف القطاعات".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد في كلمته، خلال القمة التي عقدت عبر تقنية الفيديو، أن "مجموعة العشرين هي المنصة الاقتصادية الأكبر عالمياً التي يتوحد حولها العالم للتصدي للتحديات المشتركة وتجاوزها، وإن دولة الإمارات ستظل داعمة لجميع المبادرات الدولية المشتركة، ولجميع السياسات والمشاريع التي تضمن بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة".

واعتبر أن "الجائحة التي يواجهها العالم اليوم أبرزت الدور الذي تضطلع به مجموعة العشرين كمنصة اقتصادية يتوحد حولها العالم لمواجهة التحديات المشتركة وتجاوزها، ويناقش من خلالها سُبل اغتنام أهم الفرص المتاحة أمام الدول والحكومات والاستفادة منها لمستقبل أفضل للشعوب والعالم، فالخطر اليوم يستهدف الجميع حول العالم دون استثناء، والمصير أصبح واحداً ومشتركاً للإنسانية".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.