Open toolbar

السعودية.. تعيين محافظين جدد في جدة والأحساء والطائف

دبي- (الشرق):
أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك السعودية، الخميس، أوامر ملكية شملت تعيين عدد من المحافظين الجدد في كل من جدة والأحساء والطائف.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن الملك سلمان أمر بتعيين كل من الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن عبدالله بن جلوي آل سعود محافظاً لجدة بالمرتبة الممتازة، بينما أعفي الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود من منصب محافظ الأحساء، وعُيّن الأمير سعود بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بدلاً منه. 

وأضافت الوكالة أنه تم تعيين الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود محافظاً للطائف بالمرتبة الممتازة، والأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائباً لأمير منطقة الحدود الشمالية بالمرتبة الممتازة.

وأشارت الوكالة إلى أن الملك سلمان أمر بإنشاء هيئتين لتطوير الأحساء والطائف يكون لهما مجلس إدارة يعين رئيسه وأعضاؤه بأمر من رئيس مجلس الوزراء.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.