كامالا هاريس تعلق تنقلاتها بعد اكتشاف إصابات كورونا في محيطها

واشنطن- (أ.ف.ب):
أعلن فريق حملة المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية جو بايدن الخميس أنّ المرشحة لمنصب نائب الرئيس كامالا هاريس ستعلّق تنقلاتها حتى الأحد بعد اكتشاف عدد من الإصابات بكوفيد-19 في محيطها.

وبعيد ساعات أعلن بايدن نفسه أنّه اكتشف "قرابة الظهر" أن أحد أفراد طاقم طائرته مصاب بالفيروس، مشيراً إلى أنه قرّر، بناء على نصيحة أطبائه، عدم تعليق حملته.

وكان بايدن (77 عاماً) خضع مساء الأربعاء لفحص مخبري لكوفيد-19 أتت نتيجته سلبية. وكتب نائب الرئيس السابق في تغريدة على تويتر أنّ المصاب بكورونا "كان معي على متن الطائرة، لكنّه كان على بُعد أكثر من 15 متراً مني".

وأوضح بايدن: "لم يختلط أيٌّ من أعضاء فريقي أيضاً بهذا الشخص. لقد اعتبر أطبّائي أنّه ليس من الضروري بالنسبة لي أن ألتزم الحجر الصحّي"، مضيفاً "فليكن هذا مثالاً على أهمية وضع الكمامات، والحفاظ على مسافة آمنة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.