Open toolbar

اشتباكات داخل ملهى ليلي بإندونيسيا تودي بحياة 18

سورونج/إندونيسيا-(أ ف ب):

لقي 18 شخصاً على الأقل حتفهم خلال اشتباك بين مجموعتين داخل ملهى ليلي في بلدة سورونج بمقاطعة بابوا الغربية في إندونيسيا، وفق ما أفادت الشرطة الثلاثاء، حيث قضى معظم الضحايا جراء اندلاع النيران في النادي نتيجة الاشتباكات.

وقال آري نيوتو سيتياوان قائد شرطة سورونج في بيان: "اندلع الاشتباك الليلة الماضية (الاثنين) الساعة 11 مساء. وهو نزاع طويل مرتبط باشتباك بدأ السبت".

وأشار مسؤولون إلى أن ضحية واحدة تعرضت للطعن بينما لقي 17 آخرين حتفهم في حريق ملهى (دابل أو)، وقال إدوارد بانجايتان رئيس قسم الصحة في شرطة سورونج: "عثرنا على 17 جثة في (دابل أو) جميعها كانت في الطابق الثاني. وقمنا بنقل الجثث إلى مستشفى سيليبي سولو".

وتحقق الشرطة في السبب الذي أدى الى اندلاع الحريق. وأضاف سيتياوان: "بدأ الحريق في النادي داخل الطابق الأول. حاولنا إجلاء أكبر عدد ممكن من الأشخاص، لكن بعد أن أخمد رجال الإطفاء الحريق هذا الصباح، وجدنا بعض الجثث هناك".

وأظهرت لقطات تلفزيونية نقلتها وسائل إعلام محلية أحد المباني وقد احترق تماماً خلف خط للشرطة وسيارات محترقة.

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.