Open toolbar

لبنان.. القضاء يحقق في خطف سعودي بمدينة بعلبك

بيروت - (الشرق):
بدأ القضاء اللبناني، الاثنين، التحقيق في حادث خطف مواطن سعودي بمنطقة بعلبك في البقاع الشرقي، وقال مصدر قضائي مطلع لـ"الشرق" إن النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات كلف شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي وفصيلة بعلبك بإجراء التحقيقات وجمع المعلومات عن مكان وجوده، وسط ترجيحات بأن يكون في حي الشراونة على أطراف مدينة بعلبك.

وأضاف المصدر القضائي، أن السعودي المخطوف "استدرج من قبل عصابة من السعودية بحجة بيعه عقاراً في لبنان ولدى وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي جرى اقتياده فوراً من قبل أفراد العصابة والتوجه به إلى بعلبك".

وأشار المصدر إلى أن الخاطفين لم يطلبوا فدية حتى الآن، لكن المعلومات ترجح أن الهدف من الخطف هو الابتزاز المادي، موضحاً أن "مخابرات الجيش هي التي تتولى عمليات المداهمة كونها الأكثر خبرة ودراية في المنطقة ولديها معلومات عن الأماكن التي تتحصن فيها عصابات الخطف والمخدرات والسرقة".

نستخدم في موقعنا ملف تعريف الارتباط (كوكيز)، لعدة أسباب، منها تقديم ما يهمك من مواضيع، وكذلك تأمين سلامة الموقع والأمان فيه، منحكم تجربة قريبة على ما اعدتم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك تحليل طريقة استخدام موقعنا من قبل المستخدمين والقراء.