مع اقتراب موعد الانتخابات.. حملة ترمب تعين رئيساً جديداً لاتصالاتها

time reading iconدقائق القراءة - 3
المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترمب يحضر فعالية انتخابية في كلية ماكومب المجتمعية في وارن بولاية ميشيجان. 27 سبتمبر 2024 - reuters
المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترمب يحضر فعالية انتخابية في كلية ماكومب المجتمعية في وارن بولاية ميشيجان. 27 سبتمبر 2024 - reuters
دبي -الشرق

أفادت مصادر أميركية لموقع "أكسيوس"، بأن حملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة دونالد ترمب، عيّنت السياسي المخضرم تيم مورتو، الذي قاد حملة الرئيس السابق في عام 2020، رئيساً جديداً لقيادة اتصالاتها، وذلك مع اقتراب موعد الانتخابات الأميركية المقررة في 5 نوفمبر المقبل.

وتعكس هذه الخطوة رغبة قيادة الحملة في تحسين تنسيق رسائلها، في وقت كان ترمب يتحدث فيه أكثر عن السياسة، بينما لا يزال يشن هجمات متشعبة على منافسته الديمقراطية كامالا هاريس وديمقراطيين آخرين.

كما يظهر تأثير مديرة الحملة المشاركة سوزي وايلز، التي تمكنت في الأسابيع الأخيرة من إبقاء العديد من الشخصيات المفضلة لدى ترمب، مثل كوري ليفاندوفسكي ولورا لومر، بعيدة عن مركز الحملة.

من هو تيم مورتو؟

ومورتو هو صحافي سابق مقيم في ليسبرج بولاية فيرجينيا، وهو مدير اتصالات سابق لحملة ترمب في عام 2020، إذ سيشرف على البحث والاستجابة السريعة ومواقع التواصل الاجتماعي لفريق اتصالات ترمب، كما سينسق الظهور الإعلامي لنواب ترمب.

وعمل مورتو في أدوار مختلفة في السياسة الجمهورية، بما في ذلك إدارة حملة السيناتور الجمهوري، جورج ألين، لمجلس الشيوخ في عام 2000. 

وألف مورتو كتاباً بعنوان Swing Hard In Case You Hit It، عن رحلته من إدمان الكحول وصولاً إلى طائرة ترمب الرئاسية، إذ انضم إلى حملة ترمب الحالية في أغسطس، بصفته مستشاراً.

وقالت مديرة حملة ترمب وايلز: "لدى حملة ترمب أفضل محترفي الاتصالات في السياسة اليوم. دانييل ألفاريز وستيفن تشيونج وبريان هيوز لا مثيل لهم"، مضيفة أن مورتو "مدير يومي مجرب للقسم، ورحبنا به في السباق النهائي لحملتنا الفائزة".

وكان هيوز أدار فريق اتصالات ترمب في السابق، إذ يعد سياسياً قديماً، وأدار عملية الحملة في فلوريدا في وقت سابق من هذه الدورة، فيما انضم ألفاريز لاحقاً إلى الحملة خلال العام الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك