الفيحاء يتحدى الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

time reading iconدقائق القراءة - 2
كأس خادم الحرمين الشريفين  - facebook/@Alhilal_FC
كأس خادم الحرمين الشريفين - facebook/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

تقام المباراة النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بين ناديي الهلال والفيحاء، يوم الجمعة، على ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

ويسعى نادي الفيحاء إلى تحقيق أول لقب له في المسابقة في حين يبحث الهلال عن لقبه العاشر وفك الشراكة مع نادي الاتحاد الذي يمتلك 9 ألقاب أيضاً.

يدير المباراة طاقم تحكيم إسباني يقوده أنتونيو ماتيو لاهوز كحكم رئيسي، وسيكون باو سيبريان وإيكر فرانسيسكو كحكمين مساعدين والسعودي محمد الهويش حكماً رابعاً، على أن يكون الإسباني ريكاردو دي بورجوس حكما لتقنية الـ"فار" بمساعدة السعودي عبد الرحيم الشمري.

وبخصوص الجوائز المالية في النسخة الـ47 من المسابقة، فإن الفريق المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين سينال 10 ملايين ريال في حين سيحصل الوصيف على 5 ملايين ريال.

وتشهد قائمة الهلال غياب العديد من اللاعبين على غرار محمد كنو الموقوف بعد قضية عقده الاحترافي، كما سيغيب كل من كاريلو وكويلار وصالح الشهري ومتعب الفرج وكذا عبد الإله المالكي الذي خضع سابقاً لعملية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويبقى نادي الأهلي الأكثر تتويجا بكأس خادم الحرمين الشريفين بـ13 لقباً ويأتي بعده الاتحاد والنصر والهلال بـ9 ألقاب ثم النصر بـ6 ألقاب.

تصنيفات