مدرب وريورز كير: الفريق سيكون أفضل في الموسم المقبل

time reading iconدقائق القراءة - 2
 ستيف كير، مدرب جولدن ستيت وريورز، يعطي تعليماته إلى لاعبيه خلال نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمام بوسطن سيلتيكس - 5 يونيو 2022  - REUTERS
ستيف كير، مدرب جولدن ستيت وريورز، يعطي تعليماته إلى لاعبيه خلال نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمام بوسطن سيلتيكس - 5 يونيو 2022 - REUTERS
سان فرانسيسكو-رويترز

أرسل ستيف كير، مدرب جولدن ستيت وريورز، تحذيراً إلى جميع أندية دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بقوله إن فريقه المتوّج باللقب على حساب بوسطن سيلتيكس سيكون أفضل في الموسم المقبل.

وقال كير: "من واقع خبرتي، عندما تفوز باللقب تصبح أفضل في الموسم التالي". وتابع: "لو استمر هذا الوضع، لبدأت آثاره بالظهور عليك. الوضع كان صعباً للغاية عندما حاولنا الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي في عام 2019".

وأضاف: "عندما تفوز لأول مرة، فهناك مساحة من الحرية وشعور بالحماس يصاحبك في العام التالي".

وأردف: "بالنظر إلى حصولنا على عامين لاستعادة حيويتنا وملء الفراغات في الفريق، أعتقد أنه سيكون لدينا حافز في الموسم المقبل، وسيكون لدى اللاعبين فرصة تقديم أداء قوي".

نال وريورز اللقب عام 2015 و2017 و2018 قبل أن يخسر النهائي في 2019، وأنهى موسم 2019-2020 بأسوأ سجل بين جميع فرق البطولة، وغاب عن الأدوار الإقصائية في 2021.

وسيستمر الثلاثي ستيفن كري وطومسون ودريموند جرين مع الفريق الموسم المقبل، ومن المتوقع تمديد عقدي أندرو ويجينز وجوردان بول.

تصنيفات