دوري أبطال أوروبا.. تعادل مثير بين توتنهام وسبورتينج لشبونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم توتنهام يسجل هدفاً في شباك سبورتينج لشبونة قبل إلغائه بعد الرجوع لتقنية الـ"فار" - 26 أكتوبر 2022 - REUTERS
هاري كين مهاجم توتنهام يسجل هدفاً في شباك سبورتينج لشبونة قبل إلغائه بعد الرجوع لتقنية الـ"فار" - 26 أكتوبر 2022 - REUTERS
رويترز

أحرز رودريجو بنتانكور لاعب وسط توتنهام هوتسبير هدفاً متأخراً بضربة رأس ليمنح فريقه التعادل 1-1 مع ضيفه سبورتنج لشبونة، وليبقي الفريق اللندني متحكماً في مصيره بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

ومنح ماركوس إدواردز لاعب توتنهام السابق التقدم لسبورتنج في الدقيقة 22 بتسديدة قوية بينما كان الضيوف يقاومون الضغط المستمر لتوتنهام.

وأهدر البديل فلافيو نازينيو فرصتين رائعتين لحسم الفوز والنقاط الثلاث لسبورتنج، وفي الدقيقة 80 بدت تلك الفرص الضائعة أكثر أهمية عندما أدرك توتنهام التعادل.

وأرسل الكرواتي إيفان بريشيتش تمريرة عرضية من ركلة ركنية وارتقى لاعب الوسط بنتانكور إلى أعلى ليحول التمريرة بضربة رأس داخل مرمى الحارس أنطونيو أدان.

واعتقد توتنهام أنه حسم الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة عندما هز كين الشباك من آخر تسديدة تقريباً، لكن بعد مراجعة مطولة من حكم الفيديو المساعد أُلغي الهدف بداعي التسلل.

وظل توتنهام في صدارة المجموعة المتقاربة للغاية برصيد ثماني نقاط، فيما يملك سبورتنج وأينتراخت فرانكفورت، الذي تغلب على أولمبيك مرسيليا 2-1، سبع نقاط مقابل ست نقاط للنادي الفرنسي.

وسيتأهل توتنهام إلى دور الستة عشر في حال تجنب الخسارة على ملعب مرسيليا الأسبوع المقبل بينما يستضيف سبورتنج فريق فرانكفورت.

تصنيفات