بعد خروجه من دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يخسر أمام قاديش

time reading iconدقائق القراءة - 3
ردة فعل جواو فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد بعد انتهاء المواجهة أمام قاديش - 29 أكتوبر 2022 - REUTERS
ردة فعل جواو فيلكس لاعب أتلتيكو مدريد بعد انتهاء المواجهة أمام قاديش - 29 أكتوبر 2022 - REUTERS
قاديش-رويترز

تعرض أتلتيكو مدريد لهزيمة قاسية 3-2 أمام مضيفه قاديش المهدد بالهبوط في الجولة 12 من الدوري الإسباني، وذلك بعد 3 أيام من خروج فريق المدرب دييجو سيميوني من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووضع تيو بونجوندا قاديش في المقدمة في الدقيقة الأولى وجعل أليكس فرنانديز النتيجة 2-0 في الدقيقة 81.

وأحرز المدافع لويس هرنانديز هدفاً بالخطأ في مرماه بعدها بأربع دقائق قبل أن يحرز البديل جواو فيلكس الهدف الثاني لأتلتيكو ليجعل النتيجة 2-2 في الدقيقة 89.

وأحرز روبن سوبرينو هدف الفوز لقاديش في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليتكبد أتلتيكو هزيمته الثالثة في الدوري هذا الموسم، ويبقى في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من 12 مباراة متأخراً بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي له مباراة مؤجلة.

وأصيب أتلتيكو، الذي ودع دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع باير ليفركوزن، بصدمة عندما سدد بونجوندا الكرة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية السفلى للمرمى في الدقيقة الأولى.

ومع وجود فيلكس وأنطوان جريزمان على مقاعد البدلاء، قاد هجوم أتلتيكو ألفارو موراتا وأنخيل كوريا، لكن موراتا اضطر لمغادرة الملعب بعد 10 دقائق للإصابة مما وجه ضربة للضيوف ليشرك سيميوني البديل ماتيوس كونيا.

وظهر أتلتيكو بشكل أفضل في الشوط الثاني عقب مشاركة فيلكس وجريزمان، لكن قاديش تقدم 2-0 عندما أنهى هرنانديز تحركاً للفريق بهدف في الشباك بالدقيقة 81.

لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً حيث أرسل هرنانديز تمريرة عرضية من فيلكس في مرماه قبل أن يطلق الدولي البرتغالي تسديدة من خارج منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 2-2.

وأنقذ سوبرينو قاديش في الوقت القاتل، وأطلق تسديدة بقدمه اليسرى من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتقدم أصحاب الأرض للمركز 18 برصيد 10 نقاط.

تصنيفات