ترمب: لا نحتاج حالياً لإرسال قوات برية داخل إيران
قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب، إن الولايات المتحدة "لا تحتاج حالياً إلى نشر قوات برية داخل إيران"، معتبراً أن "حملة القصف التي استمرت لأشهر حققت نجاحاً كبيراً، في إضعاف القدرات العسكرية الإيرانية".
وأضاف ترمب، في مقابلة مع صحيفة "نيويورك بوست" نشرت الأربعاء: "لقد فعلنا ذلك، كما تعلمون، دمّرنا جزءاً كبيراً من جيشهم عبر القصف فقط. لم نرسل أحداً إلى الميدان".