وزيرا خارجية السعودية والكويت يبحثان المستجدات الإقليمية
تلقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، اتصالاً هاتفياً، من نظيره الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).
وجرى خلال الاتصال بحث المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة حيالها، وفق "واس".