سلطنة عمان ترحب بالتفاهم بين الولايات المتحدة وإيران
رحب مجلس الوزراء العماني برئاسة السلطان هيثم بن طارق، بالتفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
وأعرب مجلس الوزراء عن تقديره للجهود الإقليمية والدولية المبذولة، وخاصةً ما قامت به دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان، من "دور بنّاء لتجنيب المنطقة ما يهدد أمنها واستقرارها".