"تسنيم": وفدا إيران وأميركا تبادلا الرسائل عبر الوسطاء
نقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن مصدر مطلع قوله إن وفد طهران رفض العودة إلى المحادثات في سويسرا بعد تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترمب لإيران.
واستدرك المصدر: "لكن تبادل الرسائل تم عبر وسطاء من قطر وباكستان".
وأضاف: "لا تزال جهود الوسيطتين باكستان وقطر مستمرة لكنهما لم تتوصلا بعد إلى نتيجة نهائية".