Time

CNN: ترمب يركز بشدة على الأداء والتفاصيل البصرية

يعتقد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب والعديد من أعضاء فريقه أن أدائه في المناظرة الرئاسية التي تنطلق بعد دقائق، مع منافسه في السباق للبيت الأبيض الرئيس الأميركي جو بايدن، لا يقل أهمية عن مضمون ما يقوله خلالها.

وقالت شبكة CNN الأميركية إن فريق ترمب في أتلانتا حيث تجرى المناظرة، أمضى الـ 24 ساعة الماضية في التركيز بشكل مفرط على التفاصيل البصرية واللوجستية المتعلقة بالمناظرة، موضحة أن الرئيس السابق يهتم شخصياً بهذه الأمور بشدة، كما أن فريقه يريد التأكد من كل شيء، حتى أصغر التفاصيل مثل عدد الخطوات التي سيمشيها للوصول إلى المنصة، وجودة الصوت، ومكان وجود الكاميرات.

ونقلت الشبكة عن أحد مصادرها قوله إنه تم أخذ ارتفاع وزاوية المنصة التي سيتحدث ترمب من خلفها في الاعتبار، كما أنه من المقرر أن يتفقد ترمب كافة هذه التفاصيل بعد دخوله قاعة المناظرة.

وقالت الشبكة إن فريق ترمب يهدف إلى تصويره على أنه المرشح الأقوى، بما في ذلك من الناحية البدنية، مشيرة إلى أنه أثناء الحملة الانتخابية، غالباً ما كان الرئيس السابق يعلق، سراً وعلانية، على إعدادات الفعاليات التي يحضرها، وجودة صوت الميكروفونات وكيفية ظهوره على المسرح.