قالت وزارة الخارجية الأوغندية، الخميس، إن أوغندا أبرمت اتفاقاً مع الولايات المتحدة لاستقبال أفراد من دول ثالثة ممن قد يكونون غير مؤهلين للحصول على حق اللجوء.