إقبال غير مسبوق.. أونور: مخزون هاتف ماجيك V3 لا يغطي الطلب المتزايد

time reading iconدقائق القراءة - 3
هاتف أونور ماجيك V3 الجديد - Honor
هاتف أونور ماجيك V3 الجديد - Honor
القاهرة-الشرق

أعلنت شركة أونور مؤخراً عن توفر هاتفها القابل للطي الجديد ماجيك V3، في الأسواق الأوروبية خلال معرض IFA 2024، ولكن يبدو أن الطلب على الجهاز كان أكبر من  المتوقع، حيث حقق أرقام مبيعات مبهرة بعد إطلاقه.

ونقل موقع Cool Smartphone عن أونور أن مبيعات ماجيك V3 في اليوم الأول من تداوله بالمملكة المتحدة كانت أعلى بنسبة 195% مقارنةً بالفترة نفسها لهاتفها القابل للطي السابق، ماجيك V2، ورغم ذلك كان ماجيك V2 هو الجهاز القابل للطي الأكثر شحناً في أوروبا خلال الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت الشركة أن المخزون الحالي محدود، بما في ذلك النسخة ذات اللون البني المحمر من ماجيك V3. ومع ذلك، تعمل على تسريع عملية توفير الشحنات للسوق الأوروبية "في أقرب وقت".

ويقدم الهاتف شاشة خارجية 6.43 بوصة، أما الداخلية 7.92 بوصة، وكلاهما يقدّم معدل تحديث 120 إطاراً في الثانية، ومن نوع OLED.

ويعمل هاتف Honor Magic V3 بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8s Gen 3، وذاكرة عشوائية تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

كما يأتي الهاتف الجديد ببطارية 5150 مللي أمبير، لتصبح أعلى من الجيل السابق بمعدل 150 مللي أمبير، وهي مزودة بسرعة شحن سلكي 66 وات، و50 وات للشحن اللاسلكي.

يذكر أن سوق الهواتف القابلة للطي يشهد زخماً كبيراً، فبجانب إسهامات أونور، قدمت سامسونج هواتفها الجديدة جلاكسي زد فولد 6 وجلاكسي زد فليب 6، وكذلك طرحت هواوي هاتفها ثلاثي الطي Mate XT، والذي يعد الأول من نوعه عالمياً، إضافة إلى ذلك فإن شاومي وأوبو وون بلس من المتوقع أن يدخلوا المنافسة هذا العام بإصدارات جديدة، في محاولة منهم للمنافسة في هذا السوق الناشئ، والذي تهتم به مختلف شركات الهواتف الذكية، بما في ذلك أبل، فبالرغم من عدم تقديمها هاتف آيفون قابل للطي، إلا أن عملاق الآيفون يجري على مدى أشهر اختبارات لتقنيات الشاشات القابلة للطي.

تصنيفات

قصص قد تهمك