تحديثات جديدة لنظارات "راي بان ميتا".. تعرف عليها

time reading iconدقائق القراءة - 2
نظارة "رايبان ميتا" الجديدة تأتي بتصميمات وألوان مختلفة - Meta
نظارة "رايبان ميتا" الجديدة تأتي بتصميمات وألوان مختلفة - Meta
دبي-الشرق

تعمل شركة "ميتا" على تضمين ميزة التذكير إلى نظارات "راي بان" الذكية، التي تسمح للمستخدم بأن يطلب من مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بميتا أن يتذكر محيطه، مثل مكان صف السيارة، وحتى تحديد وقت التذكيرات لإجراء مكالمة هاتفية، وفق موقع the verge.

تتضمن الميزات الأخرى التي تأتي مع التحديث الجديد، القدرة على إرسال وتسجيل الرسائل الصوتية على واتساب أو ماسنجر دون إخراج هاتفك. ويمكن الآن أن تطلب من الذكاء الاصطناعي الخاص بميتا مسح رموز QR أو الاتصال بأرقام الهواتف التي تصادفها أيضاً.

كما تعمل ميتا على تحديث كيفية استدعاء Meta AI أثناء ارتداء النظارات الذكية. بدلاً من قول Hey Meta قبل كل سؤال. ما على المستخدم الآن سوى قول Hey Meta لسؤالك الأول، ثم طرح أي أسئلة إضافية دون المطالبة. 

مساعد الذكاء الاصطناعي من ميتا متاح حالياً فقط في الولايات المتحدة وكندا. يمكنك الوصول إلى الميزات الجديدة عن طريق تحديث تطبيق ميتا View على iOS وAndroid عبر الإصدار 186، والذي بدأ طرحه، الأربعاء الماضي. إلى جانب هذا التحديث، كشفت ميتا أن نظارات "راي بان" الشفافة ذات الإصدار المحدود قد بيعت بالفعل عبر الإنترنت، ولكن قد لا يزال بعضها متاحاً في المتاجر.

ومر ما يقرب من عام منذ إطلاق نظارات "راي بان ميتا" التي يبلغ سعرها 299 دولاراً، وقد أظهرت الكثير من النجاحات، خاصة عندما طرحت ميتا القدرة على معالجة الصور والنصوص والصوت في وقت سابق من العام الجاري.

وفي التحديثات المستقبلية، ستطلق ميتا القدرة على ترجمة الكلام في الوقت الفعلي عبر نظاراتها الذكية، بدءاً من الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

تصنيفات

قصص قد تهمك