باشتراك 20 دولاراً.. "كوبايلوت برو" يصل لمستخدمي مايكروسوفت

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار مساعد مايكروسوفت كوبايلوت الذكي - Microsoft
شعار مساعد مايكروسوفت كوبايلوت الذكي - Microsoft
القاهرة-الشرق

أطلقت شركة مايكروسوفت إصداراً مدفوعاً من مساعدها الذكي كوبايلوت، ويحمل اسم Copilot Pro، ويقدم إمكانيات أعلى ومزايا تقدم تجربة أكثر تقدماً للمشتركين فيها، سواءً من المستخدمين العاديين أو قطاع الأعمال.

وبحسب مقطع ترويجي نشرته الشركة على يوتيوب، يقدم كوبايلوت برو مزايا بكفاءة وأداء أعلى لكل من المستخدمين الذين يحتاجون إلى مزايا مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي داخل تطبيقاتها المكتبية، وكذلك لموظفي الشركات المشتركة في حزمة خدمات مايكروسوفت لقطاع الأعمال Microsoft 365.

المزايا الجديدة المتاحة مع كوبايلوت برو تتمثل في إعطاء المشتركين أولوية الوصول إلى نماذج الذكاء الاصطناعي المتطورة، خاصة في أوقات زيادة الاستخدام والعبء على خوادم الشركة، إلى جانب السماح للمشترك بإنشاء حتى 100 صورة يومياً باستخدام المساعد الذكي المتطور.

كما تسمح مايكروسوفت لمشتركي كوبايلوت برو بإنشاء صور بجودة فائقة، والسماح لهم بإنشاء صور عرضية Landscape images.

ويقدم كوبايلوت برو أيضاً للمشتركين ميزة إنشاء روبوتات دردشة ذات أهداف مختلفة Copilot GPT، وذلك من خلال ميزة Copilot GPT Builder.

كوبايلوت برو يتوفر داخل مختلف التطبيقات المكتبية، مثل وورد وإكسيل وباوربوينت، وغيرها من تطبيقات في حزمتها للتطبيقات المدفوعة Microsoft 365.

3 أنماط للرد

الاشتراك الشهري للفرد سيكلفه 20 دولاراً، وهي نفس التكلفة الخاصة باشتراك خدمة أوبن إيه آي ChatGPT Plus، إلا أن الأخيرة تفتقر إلى العمل داخل خدمات مايكروسوفت المكتبية، والتي تتيح قدرات مميزة لمستخدميها في إنشاء العروض التفاعلية وإنشاء جداول البيانات وإنشاء رسائل البريد الإلكتروني وكذلك كتابة وتحرير وتلخيص النصوص وتنسيقها.

كذلك تتميز خدمة مايكروسوفت الجديدة بأنها توفر 3 أنماط مختلفة من التعامل مع النصوص داخل كوبايلوت، وهي النمط الإبداعي Creative والذي يقدم أجوبة إبداعية، على أسئلة بشأن موضوعات تحتاج إلى الابتكار والخيال، وكذلك النمط المتوازن Balanced، والذي يكون مفيداً مع الموضوعات التي تحتاج إلى تقديم معلومات دقيقة بشكل مبتكر، وكذلك النمط الثالث Precise وهو الأفضل عند التعامل مع المعلومات والحقائق.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك