زوكربيرج: حان الوقت لنسيان "تحدي المصارعة".. ماسك ليس جاداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مؤسس شركة "ميتا" مارك زوكربيرج بعد مبارة مصارعة فاز فيها بميدالية - facebook/zuck/
مؤسس شركة "ميتا" مارك زوكربيرج بعد مبارة مصارعة فاز فيها بميدالية - facebook/zuck/
القاهرة-محمد عادل

اعتبر مارك زوكربيرج، مدير ومؤسس شركة "ميتا" أن الوقت حان "لتخطي فكرة النزال مع إيلون ماسك"، مشيراً إلى أن الجميع يعلم أن "ماسك ليس جاداً".

وأعلن في منشور عبر منصة "ثريدز" التابعة لشركته، أنه حدد موعداً لإقامة المباراة، وعرض مدير شركة "UFC" للرياضات القتالية، دانا وایت، تنظيمها بشكل احترافي لتوجيه عوائدها للأعمال الخيرية، إلا أن ماسك، مالك منصة "تويتر"، لم يوافق.

وكشف زوكربيرج عن أن ماسك أرسل إليه رسالة نصية يعرض خلالها خوض مباراة تدريبية في الحلبة التي أقامها زوكربيرج أخيراً في منزله، على الرغم من أنه أعلن، الأسبوع الماضي، عن احتمال أن يجري جراحة في الظهر، مستنكراً هذا التناقض.

وأردف: "لذلك حان الوقت لنتخطى هذا الأمر".

جاء منشور مارك بعد ساعات قليلة من نشر الكاتب والتر إيزاكسون، لقطة من الرسائل المتبادلة بين ماسك وزوكربيرج، والتي كشفت عن طلب الأول التدرب في مباراة ودية، فرد الثاني بأنه لا بد من إجراء التدريبات بشكل منفصل، حال كانت إقامة المباراة أمر جدي من الأساس.

وأوضح إيزاكسون، الذي قام بكتابة السيرة الذاتية لماسك، أن الملياردير الأميركي هو من أرسل إليه لقطة الرسائل المتبادلة مع زوكربيرج.

واكتفى ماسك بنشر النص الكامل للرسائل، لكنها ظهرت غير مكتملة في اللقطة التي شاركها إيزاكسون، رداً على أحد الحسابات الموثقة التي شاركت الصورة.

وأظهرت الصورة الكاملة آخر رسالة من ماسك إلى زوكربيرج، قال فيها إنه لا يتدرب كثيراً، باستثناء مباراة تدريبية مع صانع المحتوى ليكس فريدمان.

كان ماسك أعلن، الأسبوع الماضي، رغبته في تحويل مباراة المصارعة إلى مناظرة فكرية، بعد اقتراح من جانب مؤسس شركة "TED"، في ما يبدو تراجعاً عن القتال البدني.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات