غرامات وتحقيقات.. أستراليا تشدد الرقابة على منصات التواصل | الشرق للأخبار

غرامات وتحقيقات.. أستراليا تشدد الرقابة على منصات التواصل

بعد 6 أشهر من حظر استخدام منصات التواصل لمن هم دون السادسة عشرة، شددت أستراليا ضغوطها على شركات التكنولوجيا برفع الغرامات إلى 99 مليون دولار أسترالي، ومنح هيئة السلامة الإلكترونية صلاحيات أوسع للتحقق من التزام المنصات بمنع القاصرين، في تجربة تتابعها دول أخرى.

أحدث الفيديوهات